منتدى كناري زريبة الوادي
<span style="color: #00FFFF;">أهلا وسهلا بك و بإنضمامك لباقة زهورنا الفواحة
آملين ان تسعد بيننا ونسعد بك اخاً جديداً
كل التراحيب و التحايا لا تعبر عن مدى سرورنا بإنضمامك لنا
ها هي ايادينا نمدها لك ترحيبا وحفاوه آملين أن تقضي بصحبتنا
أسعد و أطيب الأوقات
تقبل منا أعذب وارق تحيات


</span>


هذه قائمة من أنواع الطيور المسجلة في الجزائر. يتضمن من الجزائر ما مجموعه 397 نوعا، منها 1 متوطن، وأدخلت 4 من قبل البشر، و 13 نادرة أو عرضي. واستأصل 8 الأنواع المدرجة
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 تعريف عن الكناري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أمير الطيور
المـديـر
المـديـر


عدد المساهمات : 103
تاريخ التسجيل : 09/04/2016
العمر : 36
الموقع : http://zeribeteloued07.forumalgerie.net/

مُساهمةموضوع: تعريف عن الكناري   الأربعاء أبريل 13, 2016 12:52 pm




تعتبر طيور الكناري وغيرها من الطيور التي تربى في المنازل في اقفاص، من الطيور الجميلة، التي تريح النفس، وتعطي منظرا جميلا في البيوت والحدائق، بالاضافة الى اصوات تغريدها الجميل، الذي يعيد الى اذهاننا الطبيعة الحقيقية التي بدأنا نفتقدها في ايامنا هذه، في ظل التلوث والعمران واختفاء الغطاء الاخضر شيئا فشيئا .
وهناك انواع كثيرة من الطيور التي تربى في المنازل، مثل طيور الجنة، وطيور الحب، و طيور الكناري بانواعها، طائر الحسون وغيرها الكثير، اذ اصبح الكثير من الناس يمارسون هذه الهواية، وقادرين على تقديم العناية المناسبة للطائر، والعمل على تهيئة الظروف الملائمة لتكاثرها، فعندما تتكاثر هذه الطيور في المنزل، يشعر الانسان بفرحة كبيرة، ويرى شيئا لم يره من قبل، وغير موجود الا في الطبيعة .

ومن اجمل اصوات واشكال الطيور، طائر الكناري، الذي يتميز ويشتهر اكثر شيء باللون الاصفر المختلط مع الوان اخرى، كالبرتقالي والبني والابيض والاسود، بالاضافة الى الوان اخرى، ولا يخفى عليك صوته الذي يحمل نغمات كثيرة، وكلما تعددت نغماته كلما ارتفع سعره، وهناك انواع كثيرة من الطيور غالية الثمن لا يستطيع الكثير من الناس اقتنائها، وبعضها من الصعب جدا ان نجعلها تتكاثر في البيوت، لانها تحتاج الى ظروف خاصة لا نستطيع توفيرها في البيوت

ومن اجمل اصوات واشكال الطيور، طائر الكناري، الذي يتميز ويشتهر اكثر شيء باللون الاصفر المختلط مع الوان اخرى، كالبرتقالي والبني والابيض والاسود، بالاضافة الى الوان اخرى، ولا يخفى عليك صوته الذي يحمل نغمات كثيرة، وكلما تعددت نغماته كلما ارتفع سعره، وهناك انواع كثيرة من الطيور غالية الثمن لا يستطيع الكثير من الناس اقتنائها، وبعضها من الصعب جدا ان نجعلها تتكاثر في البيوت، لانها تحتاج الى ظروف خاصة لا نستطيع توفيرها في البيوت . اما طائر الكناري فهو من الطيور   اولا : الجميلة ، ثانيا :معتدلة السعر، ثالثا :من السهل ان نجعلها تتكاثر في البيوت   رابعا : لا تحتاج الى ظروف خاصة لمعيشتها أو تكاثرها . نصائح حول طيور الكناري والعناية بها في المنزل اليكم معلومات مفيدة عن كيفية تربية طيور الكناري ، وكيف نوفر لها الظروف المناسبة لمعيشتها، وكيف نجعلها تتكاثر، والكثير من الامور التي تحيط بها . ما هو اصل طائر الكناري ؟ يعود اصل طائر الكناري الى جزر الكناري في المحيط الاطلسي، وقد سمي هذا الطائر بهذا الاسم نسبة الى كونه يعيش بالاصل في هذه الجزر، ولونها الاصلي هو الاصفر، وهو ما يعرف عند بائعي هذه الطيور بالحبشي، ولكن بعد انتشاره في اوروبا والعالم، ظهرت الوان كثيرة منه، وذلك بسبب التهجين وتغيير السلالات .

 



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zeribeteloued07.forumalgerie.net
 
تعريف عن الكناري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كناري زريبة الوادي  :: قسم طيور الزينة :: المنتدى خاص بالكناري-
انتقل الى: